إخلاء مبنى في صور بعد ورود اتصالات مشبوهة
لبنان
19 تشرين الثانى, 2025

تم بعد ظهر اليوم الاربعاء، إخلاء مبنى في ساحة أبو ديب بمدينة صور ومبنى مجاور له بشكل احترازي، عقب ورود اتصالات تطلب الإخلاء للسكان.
وتعمل القوى الأمنية حالياً على التثبت من صحة هذه الاتصالات ليبنى على الشيء مقتضاه.
مواضيع ذات صلة :
بلديّة صور للمالكين وأصحاب العقارات: راعوا أوضاع المواطنين! | صور تحت النار… لماذا تتصدر المدينة التاريخية بنك الأهداف الإسرائيلي؟ | إنذار إسرائيلي عاجل بإخلاء مدينة صور ومحيطها نحو شمال الزهراني |




