السعد: لا نريد عيد الاستقلال ذكرى بل فعل إيمان
لبنان
22 تشرين الثانى, 2025

كتب النائب راجي السعد عبر منصة “أكس”: “لا نريد عيد الاستقلال ذكرى بل فعل إيمان وعمل يومي لتحقيق الاستقلال الكامل والناجز للبنان كي يتحرر من الهيمنة”.
لا نريد #عيد_الاستقلال ذكرى بل فعل إيمان وعمل يومي لتحقيق الاستقلال الكامل والناجز للبنان كي يتحرر من الهيمنة… pic.twitter.com/OP2Ewbos3Y
— Ragy el Saad (@Ragyelsaad) November 22, 2025
مواضيع ذات صلة :
السعد: يحق للبنانيين أن يحتفلوا بإنجاز اليوم ولتسكت كل أصوات الفتنة | السعد يتابع المصاعب التي تواجهها الجامعة الحديثة للادارة والعلوم MUBS | السعد يبحث الأوضاع العامة وشؤون منطقة عاليه مع وزير الداخلية |




