منذ سبعة أيام… النبطية غارقة في العتمة
لبنان
15 كانون الثاني, 2026

يستمر انقطاع الكهرباء على مدنية النبطية منذ سبعة أيام، والمنطقة تغرق في عتمة عشوائية، حيث تعتبر محطة الكهرباء عند دوار كفررمان – النبطية، التي تشكّل عصب التغذية الكهربائية للمنطقة، شبه خارجة عن الخدمة نتيجة تراكم الأعطال والمشاكل المزمنة.
مواضيع ذات صلة :
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا مسلّحين ومنصّة إطلاق صواريخ لـ”الحزب”! (فيديو) | كهرباء لبنان تعيد التغذية إلى النبطية بعد إصلاح الأعطال | بلدية النبطية للمواطنين: لعدم التوجه إلى المدينة |




