مصلحة الليطاني: رفع إنتاج معامل الليطاني الى قدرة 100 ميغاوات بشكل استثنائي ومؤقت
لبنان
10 تموز, 2021

أعلنت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني أنه “بعد أن تم ربط معامل الليطاني مع معمل دير عمار العائد لمؤسسة كهرباء لبنان، وبعد أن تأمن ثبات الشبكة العامة على التوتر العالي لناحيتي الفولتية voltage والذبذبة frequency، وبعد التنسيق مع مؤسسة كهرباء لبنان ولخدمة المواطنين، تم رفع انتاج معامل الليطاني الى قدرة 100 ميغاوات بشكل استثنائي وبشكل موقت، الى أن يتم ثبات الشبكة العامة”. كما أعلنت أنها “ستعاود تطبيق برنامج التقنين السابق الذي كان معتمدا قبل أزمة اليومين السابقين، وذلك ابتداء من مساء هذا اليوم”.
مواضيع ذات صلة :
إسرائيل: الانسحاب من لبنان يعتمد على النتائج الميدانية | البُهاق في لبنان: بين الوصمة الاجتماعية ورحلة العلاج | أصداء الاتفاق الإطاري تتفاعل داخلياً… والسلطات الأمنية ترسم خطوطاً حمراء لمنع الفوضى |




