راجي السعد: وما أحوجنا اليوم في لبنان إلى بشارة
لبنان
25 آذار, 2026

كتب النائب راجي السعد عبر منصة “أكس”: “وما أحوجنا اليوم في لبنان إلى بشارة… كل عيد بشارة وأنتم ووطننا بألف خير رغم كل الظروف الصعبة التي نعاني منها”.
وما أحوجنا اليوم في لبنان الى بشارة…
كل #عيد_بشارة وأنتم ووطننا بألف خير رغم كل الظروف الصعبة التي نعاني منها pic.twitter.com/WnhV0XovIz— Ragy el Saad (@Ragyelsaad) March 25, 2026
مواضيع ذات صلة :
السعد: يحق للبنانيين أن يحتفلوا بإنجاز اليوم ولتسكت كل أصوات الفتنة | السعد يتابع المصاعب التي تواجهها الجامعة الحديثة للادارة والعلوم MUBS | السعد يبحث الأوضاع العامة وشؤون منطقة عاليه مع وزير الداخلية |




