تجدد الغارات على الضاحية (فيديو)
لبنان
3 نيسان, 2026

جدد الجيش الإسرائيلي، عصر اليوم الجمعة، استهدافه لضاحية بيروت الجنوبية بغارتين.
وفي السياق، أعلنت المتحدثة بإسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية عبر حسابها على “أكس”، أن “جيش الدفاع بدأ بمهاجمة بنى تحتية إرهابية في بيروت”.
فيديو: غارات عنيفة تستهدف الضاحية الجنوبية pic.twitter.com/ZdeT3q9Zr1
— هنا لبنان (@thisislebnews) April 3, 2026
مشاهد جديدة من الغارات التي تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت pic.twitter.com/ANeYAyMzfc
— هنا لبنان (@thisislebnews) April 3, 2026
فيديو جديد من الضاحية الجنوبية.. والجيش الإسرائيلي يعلن بدء الغارات pic.twitter.com/9mHDYkGldt
— هنا لبنان (@thisislebnews) April 3, 2026
مواضيع ذات صلة :
كوهين: بيروت والضاحية ليستا خارج بنك الأهداف | الضاحية في قلب التجاذب الإقليمي عشية الاتفاق الأميركي – الإيراني.. ضربة استباقية أم رسالة سياسية؟ | استهداف الضاحية باعتبارها إيرانية |




