نائب لبناني يتبرّع بنصف مخصصاته للمستشفيات
لبنان
18 تموز, 2021

غرّد عضو كتلة “اللقاء الديمقراطي” النائب بلال عبدالله عبر “تويتر”: “مجموعة من أصحاب الأيادي البيضاء ستقف إلى جانب مستشفى سبلين الحكومي لمساعدته في استمراره بتأدية رسالته.
سندعو أبناء اقليم الخروب المغتربين لاكتتاب شهري ولو بسيط لدعم حاجات المستشفى وصمود الأطباء وكافة العاملين
سنعلن أرقام الحسابات للتبرع خلال أيام.
مساهمتي الشهرية نصف مخصصاتي كنائب”.
مواضيع ذات صلة :
إسرائيل: الانسحاب من لبنان يعتمد على النتائج الميدانية | البُهاق في لبنان: بين الوصمة الاجتماعية ورحلة العلاج | أصداء الاتفاق الإطاري تتفاعل داخلياً… والسلطات الأمنية ترسم خطوطاً حمراء لمنع الفوضى |




