السعد: رحم الله شهداءنا والتعازي القلبية لعائلاتهم وذويهم ولجميع ضباط وعناصر جهاز أمن الدولة
لبنان
10 نيسان, 2026

كتب النائب راجي السعد عبر حسابه “إكس”: “اتصلت بالمدير العام لأمن الدولة اللواء ادغار لاوندس معزياً بسقوط قافلة من شهداء الوطن في أمن الدولة في غارات اليوم على النبطية”.
وأضاف: “قدر الدولة ورجالاتها أن يبذلوا الغالي والنفيس من أجل لبنان واللبنانيين. رحم الله شهداءنا والتعازي القلبية لعائلاتهم وذويهم ولجميع ضباط وعناصر جهاز أمن الدولة”.
اتصلت بالمدير العام لأمن الدولة اللواء ادغار لاوندس معزياً بسقوط قافلة من شهداء الوطن في أمن الدولة في غارات اليوم على النبطية. قدر الدولة ورجالاتها أن يبذلوا الغالي والنفيس من أجل #لبنان واللبنانيين. رحم الله شهداءنا والتعازي القلبية لعائلاتهم وذويهم ولجميع ضباط وعناصر جهاز أمن…
— Ragy el Saad (@Ragyelsaad) April 10, 2026
مواضيع ذات صلة :
السعد: يحق للبنانيين أن يحتفلوا بإنجاز اليوم ولتسكت كل أصوات الفتنة | السعد يتابع المصاعب التي تواجهها الجامعة الحديثة للادارة والعلوم MUBS | السعد يبحث الأوضاع العامة وشؤون منطقة عاليه مع وزير الداخلية |




