واشنطن: سنستضيف الجولة الثانية من المحادثات بين إسرائيل ولبنان
لبنان
20 نيسان, 2026

أفاد مسؤول في الخارجية الأميركية اليوم الاثنين، بأن الولايات المتحدة ستستضيف يوم الخميس 23 نيسان جولة ثانية من المحادثات على مستوى السفراء بين إسرائيل ولبنان في مقر وزارة الخارجية.
كما أعرب عن ترحيب واشنطن بالتفاعل البناء الذي بدأ في 14 نيسان، ومؤكداً استمرارها في تسهيل إجراء مناقشات مباشرة وبحسن نية بين الحكومتين.
مواضيع ذات صلة :
بعد مفاوضات مكثّفة… توقيع الاتفاق الإطاريّ بين لبنان وإسرائيل و”التنفيذ” تحت المجهر | مسؤول إسرائيلي: لن ننسحب من لبنان قبل إنهاء نفوذ “الحزب” | نتنياهو: الاتفاق الإطاري مع لبنان ضربة كبيرة لإيران |




