جريح من “الحزب” يصل دبل… واتصال إسرائيلي: سلموه فورا!
لبنان
22 نيسان, 2026

أسعفت عناصر الدفاع المدني اللبناني في مركز رميش جريحًا من “حزب الله” كان قد وصل إلى عين إبل زحفًا من بنت جبيل، قبل ان تتواصل مع الصليب الأحمر اللبناني لنقله إلى منطقة آمنة.
وافاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام” بان القوات الإسرائيلية في دبل علمت بوجود الجريح، فطلبت عبر اتصال هاتفي من المسعفين تسليمه، مهددة بقصف سيارة الإسعاف، إلا أن المسعفين رفضوا ذلك.
بعدها قرر الجريح التوجه سيرًا نحو دبل لتسليم نفسه.
مواضيع ذات صلة :
مسؤول إسرائيلي: لن ننسحب من لبنان قبل إنهاء نفوذ “الحزب” | نتنياهو: الاتفاق الإطاري مع لبنان ضربة كبيرة لإيران | حزب الله ينفي سيطرة الجيش الإسرائيلي على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان |




