الجيش الاسرائيلي: قضينا على 10 عناصر من حزب الله

لبنان 4 أيار, 2026

كتبت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي إيلا واوية عبر منصة “أكس”: “خلال نشاط قوات المجموعة القتالية التابعة للواء 7، بقيادة الفرقة 36 في الأيام الأخيرة، تم رصد عشرة مخربين مسلحين من حزب الله الإرهابي في عدة حوادث مختلفة أثناء عملهم بالقرب من القوات. وفي عمليات إغلاق سريع للدائرة، قام جيش الدفاع بتصفيتهم وإزالة التهديد”.

وأضافت: “في نشاط آخر لمقاتلي الوحدة متعددة الأبعاد، تم تدمير موقع إطلاق كان محمّلًا وجاهزًا للإطلاق وشكّل تهديدًا فوريًا لقواتنا. كما وتم تدمير بنى تحتية استُخدمت لتخزين وسائل قتالية ومبانٍ عسكرية”.

وتابعت: “إضافة إلى ذلك، خلال الليلة الماضية (الاثنين)، هاجم سلاح الجو بنى تحتية تابعة لحزب الله الإرهابي والتي كان ينشط منها مخربو التنظيم، وذلك بعد إطلاق صاروخ مضاد للدروع باتجاه قواتنا، دون وقوع إصابات. وخلال وقت قصير، هاجم جيش الدفاع موقع الإطلاق الذي أُطلق منه الصاروخ”.

وختمت: “سيواصل جيش الدفاع العمل ضد التهديدات الموجهة إلى مواطني دولة إسرائيل وقوات جيش الدفاع، وذلك وفقًا لتوجيهات المستوى السياسي”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us