الجيش الاسرائيلي: هاجمنا أكثر من 30 بنية تحتية تابعة لحزب الله في جنوب لبنان

لبنان 18 أيار, 2026

كتبت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي إيلا واوية عبر منصة “أكس”: “يواصل جيش الدفاع العمل لإزالة التهديدات عن مواطني دولة إسرائيل وقوات جيش الدفاع في جنوب لبنان”.

وأضافت: “خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة، هاجم جيش الدفاع أكثر من 30 بنية تحتية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية”.

وتابعت: “من بين البنى التحتية التي تمت مهاجمتها: مستودع وسائل قتالية، مواقع رصد ومبانٍ كان مخربو منظمة حزب الله الإرهابية يدفعون منها بمخططات إرهابية ضد قوات جيش الدفاع ومواطني دولة إسرائيل”.

وختمت: “كما تم خلال غارات دقيقة القضاء على عدد من مخربي منظمة حزب الله الإرهابية الذين عملوا على دفع مخططات إرهابية ضد قوات جيش الدفاع العاملة في جنوب لبنان”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us