بالوظة لـ”هنا لبنان”: نقل النّازحين إلى أرض البلدية داخل البيال
خاص
18 أيار, 2026

قال عضو مجلس بلدية بيروت محمد بالوظة لـ”هنا لبنان” إن عناصر قوى الأمن الداخلي باشرت بإزالة الخيم المقامة على الأملاك الخاصة في منطقة البيال ببيروت، ونقلهم إلى أرض تابعة لبلدية بيروت داخل البيال أيضًا.
وأضاف أنّ الهدف هو حصر وجود النّازحين ضمن نطاق محدد تابع للبلدية، وإزالة التعديات عن الأملاك الخاصة.
وأشار بالوظة إلى أنه تمّ تأمين خيم للبنانيين في الموقع الجديد، فيما سيتم التنسيق بشأن النّازحين السوريين مع الأمن العام اللبناني ومفوضية اللاجئين، لمَنْ يرغب بالعودة إلى سوريا أو بتسوية أوضاعه.
مواضيع مماثلة للكاتب:
التصلّب الجانبيّ الضموريّ في لبنان: ضرورة بناء مسار رعاية | بري: يا أهلي في لبنان… إنها الفتنة! | من الأحد… لبنان على موعد مع طقس أكثر حرارة |




