بيان لوزارة الصحة حول مرض الايبولا
لبنان
21 أيار, 2026

صدر عن وزارة الصحة البيان التالي:
تتابع وزارة الصحة العامة عن كثب التطورات المتعلقة بتفشّي مرض الإيبولا في جمهورية الكونغو الديمقراطية وأوغندا، والذي أعلنته منظمة الصحة العالمية مؤخرًا “حالة طوارئ صحية تثير القلق الدولي”.
وفي هذا الإطار، تتابع وزارة الصحة العامة المستجدات بشكل يومي، بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية، بشأن أي توصيات أو تدابير صحية قد تصدر عن المنظمة وفقًا لتطور الوضع الوبائي.
مواضيع ذات صلة :
ارتفاع حصيلة الحرب | على وقع الدمار والخسائر… تراجعٌ في العمليات وهدوءٌ حذرٌ يخيّم على الجنوب | الصحة: 3798 ضحية و11781 جريحاً منذ 2 آذار |




