الجيش الإسرائيلي: قضينا على قيادي في حماس بغزة

عرب وعالم 29 أيار, 2026

كتبت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي ايلا واوية عبر منصة “اكس”: “هاجمت قوات جيش الدفاع والشاباك قبل يومين الأربعاء، وقضت على المخرب عماد حسن حسين أسليم، نائب قائد لواء مدينة غزة وقائد كتيبة الزيتون في الجناح العسكري لحماس، والذي قاد عمليات اقتحام نفذها مخربو الكتيبة إلى داخل أراضي دولة إسرائيل خلال مجزرة السابع من أكتوبر الدموية. ️على مدار السنوات الأخيرة، وبشكل خاص في الفترة الأخيرة، دفع المخرب أسليم عشرات المخططات الإرهابية ضد قوات جيش الدفاع العاملة في قطاع غزة، ولذلك شكّل تهديدًا فوريًا”.

وتابعت: “️كما تواجد في البنية التحتية المستهدفة قائد إضافي في منظمة حماس الإرهابية، ولا تزال نتائج عملية التصفية قيد الفحص. ️قوات جيش الدفاع الإسرائيلي التابعة للقيادة الجنوبية منتشرة في المنطقة وفقًا للاتفاق، وستواصل العمل لإزالة أي تهديد فوري”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us