إسرائيل: بقاء الجيش في الخط الأصفر “خط أحمر”.. ولكن!

لبنان 21 حزيران, 2026

نقلت القناة 12 الإسرائيلية عن مسؤولين، أن أي طلب أميركي للانسحاب من جنوب لبنان لم يصل حتى الآن، مشيرين إلى أن بقاء الجيش الإسرائيلي في “الخط الأصفر” يُعد خطًا أحمر.

وأضافوا أن إسرائيل تدرس إمكانية الانسحاب من منطقة “قلعة الشقيف” في جنوب لبنان، كما أن إسرائيل أبلغت الولايات المتحدة بإمكانية تنفيذ انسحابات محدودة من لبنان كبادرة حسن نية.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us