مخابرات الجيش تسلمت 3 شبان كانوا في حادثة إطلاق النار في الهرمل أمس
لبنان
2 كانون الثاني, 2021

تسلّمت دورية من مخابرات الجيش، الشبان الثلاثة الذين كانوا في حادثة إطلاق النار أمس في سوق الضيعة في مدينة الهرمل، وأدت الى سقوط قتيل وجريحين، تم نقلهم الى أحد المراكز العسكرية للتحقيق، فيما يسير الجيش دوريات في شوارع المدينة.
وكان الجيش نفذ ليل أمس عدة مداهمات بحثا عنهم.
مواضيع ذات صلة :
إسرائيل: الانسحاب من لبنان يعتمد على النتائج الميدانية | البُهاق في لبنان: بين الوصمة الاجتماعية ورحلة العلاج | أصداء الاتفاق الإطاري تتفاعل داخلياً… والسلطات الأمنية ترسم خطوطاً حمراء لمنع الفوضى |




