كاتس: أصدرت تعليمات بالاستعداد للبقاء في قمة جبل الشيخ بالجولان
عرب وعالم
13 كانون الأول, 2024

أمر وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، اليوم الجمعة، جيش بلاده بالاستعداد للبقاء في قمة جبل الشيخ طيلة فصل الشتاء.
وقال في بيان إنَّ “ثمة أهمية أمنية كبيرة لسيطرتنا على قمة جبل الشيخ وسط ما يجري من أحداث في سوريا”.
وأشار كاتس إلى أن “قمم جبل الشيخ السوري عادت للسيطرة الإسرائيلية في لحظة تاريخية مؤثرة”.
وتابع: “أنا ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو زرنا هضبة الجولان ورأينا قمم جبل الشيخ السوري التي عادت لسيطرتنا بعد 51 سنة”.
مواضيع ذات صلة :
كاتس: إيران ستدفع ثمناً باهظاً إذا هاجمت إسرائيل | كاتس: الأموال الإيرانية تُستخدم لدعم “الحزب” و”حماس” و”الحوثيين” | كاتس: لا نية لدى إسرائيل للانسحاب من الشقيف أو من “المنطقة الأمنية” في لبنان |




