واشنطن تصادر ناقلة نفط ثانية قبالة فنزويلا
عرب وعالم
21 كانون الأول, 2025

صادرت الولايات المتحدة ناقلة نفط إضافية قبالة سواحل فنزويلا، وفق ما أفادت وسائل إعلام أميركية، السبت.
وفي السياق، قالت وزيرة الأمن الداخلي الأميركية: “سنواصل ملاحقة تهريب النفط الفنزويلي الخاضع للعقوبات والذي يستخدم لتمويل إرهاب المخدرات في المنطقة”.
وكانت قد صادرت القوات الأميركية، الأسبوع الماضي، ناقلة نفط أولى قبالة سواحل فنزويلا، وهي عملية ندد بها الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو ووصفها بأنها “قرصنة بحرية”.
مواضيع ذات صلة :
كارثة فنزويلا تتفاقم… 920 قتيلًا والبحث مستمر تحت الأنقاض | الرئيس عون يُبرق الى رئيسة فنزويلا بالإنابة معزّياً | بعد زلزال فنزويلا… “الخارجية” تطمئن إلى الجالية اللبنانية |




