السفارة الأميركية في السعودية تحضّ موظفيها على توخي “مزيد من الحذر”
عرب وعالم
14 كانون الثاني, 2026

حضّت السفارة الأميركية في الرياض موظفيها على توخي “مزيد من الحذر” وتجنب السفر غير الضروري للمنشآت العسكرية في المنطقة، في أعقاب تهديدات الولايات المتحدة بضرب إيران ردا على قمع حركة احتجاجات واسعة.
وجاء في تنبيه أمني نشر على موقع السفارة الالكتروني “في ضوء التوترات الإقليمية المستمرة، تنصح البعثة الأميركية في المملكة العربية السعودية موظفيها بتوخي مزيد من الحذر والحد من السفر غير الضروري إلى أي منشآت عسكرية في المنطقة. ونوصي المواطنين الأميركيين في المملكة بالمثل”.
مواضيع ذات صلة :
سكة حديد الحجاز الجديدة: رسالة تحدٍّ تركية – سعودية إلى إسرائيل! | لبنان والسعوديّة يؤكّدان تعزيز الشراكة الزراعية | استئناف الشحن الجوي من لبنان إلى السعودية عبر طيران الشرق الأوسط |




