بسبب مخاطر أمنية… الولايات المتحدة تسمح لموظفي سفارتها بمغادرة إسرائيل
عرب وعالم
27 شباط, 2026

أعلنت السفارة الأميركية في إسرائيل في منشور على منصة إكس، أن الولايات المتحدة أذنت بمغادرة بعض موظفي السفارة وعائلاتهم من إسرائيل بسبب مخاطر أمنية.
وأفادت السفارة بأنها قد تفرض مزيدا من القيود على سفر موظفي الحكومة الأمريكية وعائلاتهم إلى مناطق معينة في إسرائيل والبلدة القديمة في القدس والضفة الغربية من دون إشعار مسبق.
ونصحت المواطنين الأميركيين بالنظر في مغادرة إسرائيل بينما لا تزال الرحلات الجوية التجارية متاحة.
مواضيع ذات صلة :
بعد مفاوضات مكثّفة… توقيع الاتفاق الإطاريّ بين لبنان وإسرائيل و”التنفيذ” تحت المجهر | مسؤول إسرائيلي: لن ننسحب من لبنان قبل إنهاء نفوذ “الحزب” | نتنياهو: الاتفاق الإطاري مع لبنان ضربة كبيرة لإيران |




