إنذار إسرائيلي لسكان حي إيفين في طهران بإخلاء محيط مقر الإذاعة والتلفزيون
عرب وعالم
2 آذار, 2026

وجّه الجيش الإسرائيلي إنذاراً عاجلاً إلى المتواجدين في حي إيفين في طهران، ولا سيما في منطقة مقر الإذاعة والتلفزيون، داعياً إلى إخلاء المنطقة المحددة في الخارطة فوراً.
وقال الجيش إنه سيعمل في الساعات المقبلة، كما في الأيام الأخيرة في أنحاء طهران، على استهداف “بنى تحتية عسكرية تابعة للنظام الإيراني”.
وطلب من المواطنين الإيرانيين مغادرة المنطقة المحددة فوراً حفاظاً على سلامتهم، محذّراً من أن البقاء فيها يعرّض حياتهم للخطر.
مواضيع ذات صلة :
بعد مفاوضات مكثّفة… توقيع الاتفاق الإطاريّ بين لبنان وإسرائيل و”التنفيذ” تحت المجهر | مسؤول إسرائيلي: لن ننسحب من لبنان قبل إنهاء نفوذ “الحزب” | نتنياهو: الاتفاق الإطاري مع لبنان ضربة كبيرة لإيران |




