الجيش الإسرائيلي: هاجمنا أكثر من 200 هدف تابع للنظام الإيراني

كتبت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية، عبر منصة “اكس”: “يواصل جيش الدفاع الإسرائيلي استهداف منظومة الصواريخ الباليستية وأنظمة الدفاع التابعة لنظام الإرهاب الإيراني في غرب ووسط إيران. وخلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، هاجم جيش الدفاع أكثر من 200 هدف تابع لنظام الإرهاب الإيراني. ومن بين الأهداف التي تمت مهاجمتها: مقرات قيادة كان بداخلها عناصر من قوات النظام الإيراني، وأنظمة دفاع جوي، ومواقع لإنتاج وتخزين وسائل قتالية”.
#عاجل ‼️خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية: جيش الدفاع يهاجم أكثر من 200 هدف في غرب ووسط إيران
⭕️يواصل جيش الدفاع الإسرائيلي استهداف منظومة الصواريخ الباليستية وأنظمة الدفاع التابعة لنظام الإرهاب الإيراني في غرب ووسط إيران.
⭕️وخلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، هاجم جيش الدفاع… pic.twitter.com/yxo7kWuTZL
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) March 15, 2026
مواضيع ذات صلة :
بالصّور: “لبنان أولاً” على طريق المطار بدل “شكراً إيران”! | التصعيد يتجدّد بين واشنطن وطهران… ضربات متبادلة وتهديدات مفتوحة! | نتنياهو: الاتفاق الإطاري مع لبنان ضربة كبيرة لإيران |




