اتصالات مباشرة بين واشنطن وطهران لإنهاء الحرب
عرب وعالم
16 آذار, 2026

ذكرت شبكة “أكسيوس” مساء اليوم الاثنين، أن إيران والولايات المتحدة كانتا على اتصال مباشر خلال الأيام القليلة الماضية.
وأوضحت أن مسؤولاً أميركياً أفاد بإعادة تفعيل قناة الاتصال المباشر بين المبعوث الخاص للولايات المتحدة إلى الشرق الأوسط ستيف ويتكوف و وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي خلال الأيام الأخيرة.
وأضافت مصادر مطلعة أن عراقجي بعث رسائل نصية إلى ويتكوف ركزت على إنهاء الحرب.
مواضيع ذات صلة :
بالصّور: “لبنان أولاً” على طريق المطار بدل “شكراً إيران”! | التصعيد يتجدّد بين واشنطن وطهران… ضربات متبادلة وتهديدات مفتوحة! | نتنياهو: الاتفاق الإطاري مع لبنان ضربة كبيرة لإيران |




