القوات الإيرانية تعلن استهداف مخزن نظام أوكراني مضاد للمسيّرات في الإمارات
عرب وعالم
28 آذار, 2026

أعلنت القوات الإيرانية أنها استهدفت مخزنا في الإمارات لنظام أوكراني مضاد للمسيّرات قالت إنه يستخدم لمساعدة القوّات الأميركية.
وجاء في بيان لمقرّ خاتم الأنباء، وهو غرفة العمليات المركزية للقوات المسلحة، نقله التلفزيون الرسمي: “في إطار استهداف مخابئ القادة والجنود الأميركيين في دبي… قُصف ودُمّر مخزن لنظام أوكراني مضاد للمسيّرات في دبي كان يستخدم لمساعدة الجيش الأميركي”.
وكان الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي قد أعلن في وقت سابق عن اتفاق دفاعي بين أوكرانيا والإمارات.
مواضيع ذات صلة :
بالصّور: “لبنان أولاً” على طريق المطار بدل “شكراً إيران”! | التصعيد يتجدّد بين واشنطن وطهران… ضربات متبادلة وتهديدات مفتوحة! | نتنياهو: الاتفاق الإطاري مع لبنان ضربة كبيرة لإيران |




