بيسنت: الولايات المتحدة ستسيطر على مضيق هرمز
عرب وعالم
30 آذار, 2026

أكد وزير الخزانة الأميركي سكوت بيسنت اليوم، أن الولايات المتحدة ستسيطر على مضيق هرمز بمرور الوقت، مشيراً إلى أن أميركا شهدت زيادة في الإمدادات مع إبرام دول لاتفاقات مع إيران.
وأضاف أنه تم رفع عقوبات عن شحنات النفط الخام الروسية والإيرانية الموجودة في عرض البحر.
مواضيع ذات صلة :
بالصّور: “لبنان أولاً” على طريق المطار بدل “شكراً إيران”! | التصعيد يتجدّد بين واشنطن وطهران… ضربات متبادلة وتهديدات مفتوحة! | نتنياهو: الاتفاق الإطاري مع لبنان ضربة كبيرة لإيران |




