الجيش الإيراني: الحرب ستستمر وسنشنّ هجمات ساحقة على أميركا وإسرائيل
عرب وعالم
2 نيسان, 2026

أعلن متحدث باسم الجيش الإيراني اليوم الخميس، أن الحرب ستستمر حتى “يستسلم العدو ويشعر بندم دائم”.
وحذّر من أن طهران ستتخذ المزيد من التدابير “الأكثر سحقًا والأكثر تدميرًا” ضد كل من الولايات المتحدة وإسرائيل.
كما تعهّد الجيش الإيراني بشنّ هجمات “ساحقة” ضد الطرفين، وذلك عقب التهديدات التي أطلقها الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
مواضيع ذات صلة :
ترامب: دمرنا الجيش الإيراني بشكل كامل | الجيش الإيراني يهدد البحرية الأميركية: سنردّ بحزم على أيّ تهديد | إيران: استهداف مطار بن غوريون تم بمسيرة متطورة |




