3 إصابات في عملية دهس بغوش عتصيون

أفادت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي، إيلا واوية، أن قوات الجيش هرعت إلى منطقة مفترق غوش عتصيون عقب بلاغ عن عملية دهس استهدفت مدنيين إسرائيليين.
وأضافت أن أحد الجنود من كتيبة “نحشون” قام بتحييد منفّذ العملية في المكان خلال وقت قصير، فيما باشرت القوات إجراءات إغلاق وتمشيط في المنطقة.
وأشارت إلى أن الحادث أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص، جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.
هرعت قوات جيش الدفاع قبل قليل إلى منطقة مفترق غوش عتصيون، عقب ورود بلاغ عن مخرب قام بدهس مواطنين إسرائيليين.
قام مقاتل من كتيبة نحشون (90) بتصفية المخرب في المكان خلال وقت قصير، وتقوم القوات في هذه الأثناء بتنفيذ عمليات إغلاق وتطويق في المنطقة.
اُصيب في الحادث ثلاثة مواطنين،… pic.twitter.com/idpWuVfAMe
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) May 31, 2026
مواضيع ذات صلة :
بعد مفاوضات مكثّفة… توقيع الاتفاق الإطاريّ بين لبنان وإسرائيل و”التنفيذ” تحت المجهر | مسؤول إسرائيلي: لن ننسحب من لبنان قبل إنهاء نفوذ “الحزب” | نتنياهو: الاتفاق الإطاري مع لبنان ضربة كبيرة لإيران |




