نتنياهو: المعركة مع إيران مستمرة ونحتاج إلى التحرر من التسليح الأميركي
عرب وعالم
23 حزيران, 2026

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الثلثاء، أننا “نواصل مواجهة إيران وأذرعها والأمر لم ينتهِ بعد”.
وأضاف نتنياهو: “أقدّر الدعم الذي تلقيناه من أصدقائنا الأميركيين لكننا بحاجة إلى التحرر من التبعية وبناء منظومة مستقلّة”، مشيرًا إلى أننا “بحاجة إلى منظومة تسليح مستقلة خاصة بنا وإنتاج سلاحنا بأنفسنا”.
مواضيع ذات صلة :
بالصّور: “لبنان أولاً” على طريق المطار بدل “شكراً إيران”! | التصعيد يتجدّد بين واشنطن وطهران… ضربات متبادلة وتهديدات مفتوحة! | نتنياهو: الاتفاق الإطاري مع لبنان ضربة كبيرة لإيران |




