“أوبك”: أسواق النفط في تقلبات شديدة
اقتصاد
16 تشرين الأول, 2022

أشار الأمين العام لـ”أوبك” هيثم الغيص الى أن هدف المنظمة والمنتجون من خارجها هو الحفاظ على استقرار السوق. كما أكّد أن أسواق النفط تمر بمرحلة من التقلبات الشديدة.
مواضيع ذات صلة :
هرمز يخنق النفط.. إنتاج “أوبك” عند أدنى مستوى منذ 1990 | تحالف “أوبك+” سيوافق على زيادة جديدة لإنتاج النفط | انسحاب الإمارات من “أوبك”: منعطف طاقويّ وجيوسياسيّ بارز! |




