أسعار النفط ترتفع فوق 82 دولارًا وسط الحرب الأميركية – الإسرائيلية على إيران
اقتصاد
4 آذار, 2026

ارتفعت أسعار النفط أكثر من دولار اليوم الأربعاء، مع تعطّل الإنتاج ووقف الصادرات من المنطقة نتيجة الحرب الأميركية–الإسرائيلية على إيران.
وسجل خام برنت ارتفاعًا بمقدار 1.11 دولار، أو 1.4%، ليصل إلى 82.53 دولارًا للبرميل، بعد أن سجل أمس أعلى مستوى إغلاق منذ كانون الثاني 2025.
كما زاد خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 79 سنتًا، أو 1.1%، إلى 75.37 دولارًا.
مواضيع ذات صلة :
بالصّور: “لبنان أولاً” على طريق المطار بدل “شكراً إيران”! | التصعيد يتجدّد بين واشنطن وطهران… ضربات متبادلة وتهديدات مفتوحة! | نتنياهو: الاتفاق الإطاري مع لبنان ضربة كبيرة لإيران |




