ابن الـ 16 عاماً ذهب ضحية إشكال بين أطفال في صيدا.. هذا ما كشفته مصادر أمنية لـ”هنا لبنان”!


أخبار بارزة, خاص 23 أيلول, 2022

كتبت ناديا الحلاق لـ “هنا لبنان”:

سادت الفوضى مدينة صيدا اليوم بعد إشكالين فرديين منفصلين سقط نتيجة أحدهما قتيل وعدد من الجرحى ما جدد القلق من انتشار الأسلحة بين أيدي مجموعات خارجة عن القانون في المدينة الوادعة والمتمسكة بسلطة الأمن الشرعي وهيبتها.

وأثارت صورة انتشرت سريعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ووثّقت مشهداً صادماً لآثار طعن رجل ثلاثيني بالسكين لفتىً حتى خروج أحشائه.

وقد وقعت الجريمة المروعة عصر اليوم قرب محطة أبو مرعي في محلة الهلالية شرقي صيدا، نفذها شخص من آل الصوص (34 عاماً) باستخدام آلة حادة “سكين” طعن فيها فتىً “مكتوم القيد” يبلغ من العمر 16 عاماً في خاصرته حتى خروج أحشائه، وما لبث أن فارق الحياة.

وفي التفاصيل أفادت مصادر أمنية لـ “هنا لبنان” أن سبب الإشكال ناتج عن خلفية نزاع وتضارب سابق بين إبن المدعى عليه من آل الصوص، وبين قريب الضحية، الذي اختبأ في منزله، وبعد أن تهجّم المدعى عليه على المنزل لينال ممن ضرب ابنه، خرج الفتى ووالده لتهدئة الوضع إلا أن الأول غدر الفتى وطعنه بالسكين ليفر بعدها إلى جهة مجهولة.

وفرضت القوى الأمنية طوقاً أمنياً حول المكان وفتحت تحقيقاً بالجريمة وتعمل على ملاحقة الجاني.

وبكلمات مؤثرة مرفقة بصورة المغدور نعاه أهله ورفاقه على مواقع التواصل الاجتماعي مستنكرين ما حصل ومطالبين القوى الأمنية الضرب بيد من حديد.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع مماثلة للكاتب:

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us