“أزمات نفسية” و”تجميل مبالغ” و”انفصال”.. فنانات أثرن الجدل في العام 2022!

خاص, فن 21 كانون الأول, 2022

إعداد “هنا لبنان”:

ضجّ العام 2022 بمواقف وتصريحات مثيرة للجدل في الوسط الفنّي، بعضها قوبل بإعجاب والبعض الآخر استهجنه ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي.

في هذا التقرير، نعرض لكم أكثر الأخبار الفنية التي تحوّلت إلى “ترند” وشغلت المغرّدين:

شيرين عبد الوهاب:

تعدّ شيرين عبد الوهاب نجمة “مواقع التواصل”، وتصدّرت الترند عدّة مرات، المرة الأولى عند انفصالها عن زوجها النجم حسام حبيب وقيامها بقصّ شعرها تعبيراً عن أزمتها النفسية.

شيرين التي ظهرت على المسرح بعد طلاقها وأكّدت أنّها لا تنهزم، عادت وأثارت الجدل مرة ثانية بعد خلافها مع شقيقها واتهام عائلتها لها بتعاطي المخدرات ووضعها في مصحّة نفسية.

أما المرة الثالثة التي تصدّر اسمها مواقع التواصل، فكانت بعد عودتها إلى طليقها وانتشار صورهما إلى جانب الشيخ الذي يعقد قرانهما.

أصالة نصري:

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري الجدل، بعد نشر صور جديدة لها ظهرت فيها وقد اختلفت ملامحها كثيراً، واستهجن ناشطون التمادي في عمليات التجميل إلى هذه الدرجة.

أحلام:

موضة عمليات التجميل وصلت إلى الفنانة الإماراتية أحلام، والتي صدمت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صور لها من كواليس برنامج “سعودي آيدول”.

وتساءل ناشطون عمّا إذا كانت الصور تعود حقاً لأحلام، أم لفنانة أخرى؟!

نادين نسيب نجيم:

فاجأت الممثلة اللبنانيّة نادين نسيب نجيم متابعيها بنشرها عبر تطبيق إنستغرام صورة لها وهي تمسك بيد رجلٍ مجهول. وسرعان ما بدأت الترجيحات حول هوية الشخص، وتساءل البعض عمّا إذا كان الهدف من هذه الصورة إعلان ارتباطها أم الترويج لعمل جديد تؤدي بطولته.

غير أنّ حقيقة هذه الصورة اتضحت بعد تسريب فيديو لنجيم وهي تعانق حبيبها في إحدى السهرات، وسرعان ما انتشر الفيديو لتكشف نجيم هوية الشخص مؤكدة أنّه خطيبها.

ناصيف زيتون:

يصرّ ناشطو مواقع التواصل على وجود علاقة حب بين الممثلة دانييلا رحمة وناصيف زيتون، ونشر هؤلاء منذ مدّة شائعة خطوبتهما. وحينما سئل ناصيف زيتون عن هذا الأمر في مقابلة إعلامية، لم ينفِ ولم يؤكد الخبر، مفضلاً عدم الحديث عن أي ارتباط قبل أن يصبح رسمياً.

هيفاء وهبي:

تعرضت النجمة هيفا وهبي لحملة تنمّر ممنهجة، بعد إنتشار صور لها أثناء مشاركتها في فعاليات موسم الرياض في السعودية، ولم تبدُ هيفا في أحسن حالاتها نظراً لزاوية التصوير والإضاءة السيئة.

وفي مقابل حملة التنمّر تضامن كثيرون مع هيفا، فيما علّقت هي على تداول صورها بطريقة ساخرة بالقول :”الموضوع تافه، ولا يستحق الرد والتركيز عليه”.

شاكيرا وبيكيه:

عالمياً، أثارت قصة انفصال اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه عن حبيبته المغنية العالمية شاكيرا جدلاً كبيراً بعد قصة حب دامت 12 عاماً، ووفق ما تداول فإنّ سبب الانفصال هو الخيانة التي تعرّضت لها النجمة ذات الأصول اللبنانية.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع مماثلة للكاتب:

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar