سقوط على الدرج وعناق وصراخ.. مواقف محرجة تعرّض لها الفنانون خلال العام 2022!

خاص, فن 29 كانون الأول, 2022

إعداد “هنا لبنان”:

مواقف عدّة يواجهها الفنانون على خشبة المسرح، بعضها فكاهي والبعض الآخر محرج، في هذا التقرير نستعرض لكم أهم المواقف التي تصدّرت الترند في العام 2022:

كاظم الساهر:

وجد النجم كاظم الساهر نفسه في موقف محرج، بعدما اقتحمت معجبة المسرح أثناء الحفل الذي أحياه في دار الأوبرا في مصر، وذلك وسط حضور عدد كبير من الجماهير.

محمد حماقي:

تداول متابعو مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر الفنان المصري محمد حماقي وهو ينفعل على حارس أمن على خلفية تصرفه غير المقبول مع إحدى المعجبات خلال حفله الذي أحياه في الإسكندرية..

وبدا حماقي في الفيديو غاضباً، وتوّجه إلى رجل الأمن طالباً منه التصرّف بلباقة مع الجمهور، وقال له: “دورك هو حماية الجمهور وليس التطاول”.

عمرو دياب:

تعرّض الفنان عمرو دياب لموقف محرج خلال إحيائه حفل زفاف، وظهر في مقطع فيديو وهو يغني إلى جانب العروس، لتطلب منه الأخيرة الابتعاد بطريقة طريفة لكونه يدوس على فستانها.

وفاء الكيلاني:

تعرضت الإعلامية وفاء الكيلاني لموقف محرج أثناء مشاركتها في تقديم حفل توزيع جوائز “Joy awards” الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض حيث سقطت على الدرج بسبب فستانها الطويل.

وائل كفوري:

في إحدى حفلاته تفاجأ الفنان وائل كفوري بصعود معجبة على المسرح لالتقاط صورة تذكارية معه، ومن ثمّ عانقته أمام الجمهور، ما أصاب كفوري بالخجل.

سيف نبيل:

يعدّ الموقف الذي تعرّض الفنان العراقي سيف نبيل، الأكثر إحراجاً وذلك خلال إحيائه حفلاً غنائياً في سلطنة عمان، حيث ظهرت في فيديو متداول إحدى المعجبات وهي تحاول رمي حمالة صدرها نحوه.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع مماثلة للكاتب:

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us