كريديه لـ”هنا لبنان”: الموظفون لم يتقاضوا رواتبهم منذ أشهر.. وأزمة الانترنت تحلّ بعد انتهاء الفوضى في هذا البلد

خاص 27 آذار, 2023
كريدية

أكّد مدير عام هيئة أوجيرو عماد كريدية لـ “هنا لبنان”، أنّ “هيئة أوجيرو في إضراب مفتوح، وبالتالي ما يحصل متوقّع، فعندما يتوقّف الموظّفون عن القيام بعملهم سينتج عن هذا القرار أعطال. خصوصاً وأنّ شركة كهرباء لبنان عاجزة عن تأمين الطاقة للسنترالات، ولا سيولة لتأمين المازوت للمولّدات”.
وعن جهود القرم، علّق: “مشكور الوزير، غير أنّ هذه المساعي لن تلبّي حاجة جميع المراكز المنتشرة على طول الأراضي اللبنانيّة، فلأوجيرو أكثر من 400 مركز”.

وعمّا تمّ تداوله عن لسان نقابة موظفي أوجيرو، ورفض تدخل الوزير، أكّد بأنّ هذا الكلام غير دقيق، مضيفاً: “الكلام لم يصدر عن لسان أيّ عضو من أعضاء النقابة ولا ممثلينها، وأنا شخصياً قمت بمراجعة جميع المقابلات المسجّلة، ولم أسمع أيًّا من هذا الحديث، وكلّ ما يتمّ نشره في هذا المجال غير صحيح. نحن والقرم نتعاون منذ أكثر من سنتين لإيجاد حلول لمشاكل أوجيرو”.
وشدّد كريديه على “أحقيّة مطالب الموظفين، بالحصول على رواتبهم معدّلة أسوة بباقي موظفي الدولة”، سائلاً: “كيف نطلب منهم الحضور إلى العمل وهم لم يتقاضوا رواتبهم لأكثر من 3 أشهر؟ الموظفون اليوم عاجزون حتى عن تأمين كلفة بدل النقل للوصول إلى العمل نتيجة ارتفاع أسعار المحروقات”.

واعتبر كريديه أنّ ما تتحمّله “أوجيرو” من اتهامات ليس مقبولاً، موضحاً: “لسنا نحن من نشرّع أو نغلق السوق ونفتحها. المسألة عند مجلس النوّاب والحكومة، أما مسألة الإنترنت فستحلّ عندما ننتهي من الفوضى في هذا البلد”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع مماثلة للكاتب:

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us