مُحامٍ يضرب موظفاً في قصر عدل بيروت.. والقضاء يتحرّك!

خاص 8 أيار, 2023
قصر العدل

شهدت محكمة الأمور المستعجلة في بيروت، إشكالاً بين محامٍ وأحد الموظفين، سرعان ما تحوّل إلى عراك بالأيدي، إذ أقدم المحامي على ضرب الموظّف وتوجيه الشتائم والكلام النابي له، وتهديده.

ووفق التفاصيل فإنّ المحامي “ر. ن” تهجّم على الموظّف طارق مجذوب أثناء وجود الأخير على مكتبه داخل قلم المحكمة، وذلك على خلفية تلاسن حصل بين الأخير وزوجة المحامي أثناء مراجعتها بأحد الملفات، ولم يتردد المحامي بضرب مجذوب وتوجيه لكمات إليه وكيل الشتائم، ومن ثمّ العبث بالملفات الموجودة على مكتبه وبعثرتها، وعندما توعده مجذوب بأنه سيأخذ حقه بالقانون، عاود المحامي التهجّم عليه ومهاجمته، وهنا تدخل الموظفون وأخرجوا المحامي من قلم المحكمة، فيما استخفّ المحامي بلجوء الموظف إلى النيابة العامة، وتوعّد بالنيل منه ومن يلجأ إليه.

وعلى الإثر توجه الموظّف إلى النيابة العامة وتقدّم بشكوى اتخذ فيها صفة الادعاء الشخصي بحقّ المحامي، ولدى اطلاع المحامي العام الاستئنافي في بيروت القاضي رجا حاموش على الشكوى، قام بمعاينة المكتب واستمع إلى الموظفين وتفاصيل الاعتداء على زميلهم، ثم اتخذ قراراً بتوقيف المحامي بالجرم المشهود من دون الحاجة لطلب الإذن من نقابة المحامين.

وعلم “هنا لبنان” أن نقابة المحامين في بيروت، تدخلت منذ توقيف المحامي، وتسعى لمصالحة المحامي والموظف، علّ الأخير يتراجع عن الدعوى بما يسهم في الافراج عن المحامي.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع مماثلة للكاتب:

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar