السيّد منزعج من ابراهيم
خاص
2 أيلول, 2021

لوحظ أنّ النائب جميل السيّد حرص، في آخر تغريدتين له، على الإشارة الى أن لا حاجة للوسطاء لتشكيل الحكومة، والى أنّ الأمر محصور برئيس الجمهوريّة وبرئيس الحكومة المكلّف، ما يعبّر عن انزعاجه الشديد من الدور الذي يقوم به مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم.
مواضيع مماثلة للكاتب:
التصلّب الجانبيّ الضموريّ في لبنان: ضرورة بناء مسار رعاية | بري: يا أهلي في لبنان… إنها الفتنة! | من الأحد… لبنان على موعد مع طقس أكثر حرارة |




