إقفال سوبرماركت وإنذار مخالفين
لبنان
7 شباط, 2022

تابعت مديرية حماية المستهلك في الوزارة جولاتها الرقابية في الاسواق، “تنفيذا لتوجيهات وزير الاقتصاد والتجارة أمين سلام، وخصوصا في جزين حيث اقفلت سوبرماركت بالشمع الاحمر، وسوبرماركت اخرى في قضاء النبطية، ونظمت محاضر ضبط في حق العديد من المخالفين”. وجال المراقبون في الملاحم، وأنذروا المخالفين من أصحابها.
واكدت وزارة الاقتصاد “استمرارها في ضبط المخالفات تمهيدا لاحالة المخالفين على القضاء المختص”.
ويتابع مراقبو الوزارة جولاتهم في المناطق بالتنسيق مع المديرية العامة للأمن العام، والمديرية العامة لأمن الدولة، والبلديات، ويتم التركيز خصوصا على المخالفين الذين تبلغت الوزارة اسماءهم.
مواضيع ذات صلة :
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا مسلّحين ومنصّة إطلاق صواريخ لـ”الحزب”! (فيديو) | كهرباء لبنان تعيد التغذية إلى النبطية بعد إصلاح الأعطال | بلدية النبطية للمواطنين: لعدم التوجه إلى المدينة |




