اعتصام لسائقي وأصحاب الفانات المحجوزة في البقيعة وادي خالد
لبنان
20 كانون الثاني, 2021

اعتصم سائقو وأصحاب الفانات المحجوزة لدى الدولة اللبنانية في منطقة البقيعة وادي خالد بمشاركة رابطة مخاتير الوادي ورئيس بلدية المقيبلة ونائب رئيس بلدية رجم عيسى.
وطالب المحتجون رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة وقيادة الجيش بإعادة الفانات المحجوزة إلى أصحابها كونها مصدر رزقهم الوحيد وإنصاف أهالي المنطقة كباقي المناطق اللبنانية على جميع الأصعدة، المعيشية منها وتخفيف الإجراءات المتخذة من قبل القوى الأمنية عند مداخل قرى الدريب الأعلى، وأن تكون الإجراءات بحق المهربين وليس “أن يذهب الصالح بطريق الطالح”.
وتمنى المحتجون على رئيس الحكومة أن يصغي لمطالب هذه العائلات وأن تفرج الدولة عن هذه الفانات التي هي مصدر رزقهم الوحيد.
مواضيع ذات صلة :
إسرائيل: الانسحاب من لبنان يعتمد على النتائج الميدانية | البُهاق في لبنان: بين الوصمة الاجتماعية ورحلة العلاج | أصداء الاتفاق الإطاري تتفاعل داخلياً… والسلطات الأمنية ترسم خطوطاً حمراء لمنع الفوضى |




