راجي السعد للجيش اللبناني: “وحدك بتحمينا”
لبنان
1 آب, 2022

غرد النائب راجي السعد على حسابه عبر تويتر بمناسبة عيد الجيش، قائلًا: “وحدك بتحمينا”.
#عيد_الجيش_اللبناني pic.twitter.com/GSGn151KbN
— Ragy el Saad (@Ragyelsaad) August 1, 2022
مواضيع ذات صلة :
السعد: يحق للبنانيين أن يحتفلوا بإنجاز اليوم ولتسكت كل أصوات الفتنة | السعد يتابع المصاعب التي تواجهها الجامعة الحديثة للادارة والعلوم MUBS | السعد يبحث الأوضاع العامة وشؤون منطقة عاليه مع وزير الداخلية |




