ارتفاع الدولار يُقفل محطات المحروقات!
لبنان
2 أيلول, 2022

أعلن تجمّع أصحاب المحطات في بيان، ان “بعد ارتفاع سعر دولار السوق السوداء واصبح الفرق يشكل اكثر من 70 في المئة من الجعالة التي من الأصل لا تصل كلها ولا تكفي لسدّ حاجات المحطات، وبعد أن كنا نبهنا في المؤتمر الصحافي تاريخ 23/8/2022 الى ان الاقفال سيكون قسريا. بدأنا نرى غالبية المحطات تغلق أبوابها لوقف النزف الذي بدأ منذ بداية الازمة في ظلّ عدم اكتراث من المعنيين”.
مواضيع ذات صلة :
إسرائيل: الانسحاب من لبنان يعتمد على النتائج الميدانية | البُهاق في لبنان: بين الوصمة الاجتماعية ورحلة العلاج | أصداء الاتفاق الإطاري تتفاعل داخلياً… والسلطات الأمنية ترسم خطوطاً حمراء لمنع الفوضى |




