وزير البيئة يُعلق على الروائح الكريهة التي تفوح من مرفأ بيروت!
لبنان
3 أيلول, 2022

غرد وزير البيئة ناصر باسين عبر حسابه على موقع تويتر وكتب: نعمل منذ ٩ ايام من دون توقف لنتمكن من الوصول للحبوب عبر تبريدها وإزالة الردميات ليتم معالجتها بإشراف خبراء وعلماء.
وتابع: “الخطة وضعت ونشرت وبدأ العمل بها منذ اليوم الثاني من سقوط الصوامع الشمالية. يمكنك العودة اليها فهي منشورة في كل المواقع. وكما اشرت سابقا، دائما منفتح للتعاون البناء”.
نعمل منذ ٩ ايام من دون توقف لنتمكن من الوصول للحبوب عبر تبريدها وإزالة الردميات ليتم معالجتها بإشراف خبراء وعلماء
الخطة وضعت ونشرت وبدأ العمل بها منذ اليوم الثاني من سقوط الصوامع الشمالية. يمكنك العودة اليها فهي منشورة في كل المواقع. وكما اشرت سابقا، دائما منفتح للتعاون البناء https://t.co/CsfYFmgcDC
— Nasser Yassin (@nasseryassin) September 3, 2022
مواضيع ذات صلة :
إسرائيل: الانسحاب من لبنان يعتمد على النتائج الميدانية | البُهاق في لبنان: بين الوصمة الاجتماعية ورحلة العلاج | أصداء الاتفاق الإطاري تتفاعل داخلياً… والسلطات الأمنية ترسم خطوطاً حمراء لمنع الفوضى |




