المدير العام لوزارة الاقتصاد غادر الى السعودية
لبنان
22 أيار, 2023

غادر المدير العام لوزارة الاقتصاد والتجارة محمد أبو حيدر إلى الرياض، بدعوة رسمية من الهيئة العامة للمنافسة في المملكة العربية السعودية، للمشاركة في منتدى المنافسة العربي الرابع الذي يهدف إلى المساهمة في تحسين النمو الاقتصادي وتعزيز التعاون والتنسيق بين سلطات المنافسة في الدول الأعضاء في الإسكوا بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة.
مواضيع ذات صلة :
سكة حديد الحجاز الجديدة: رسالة تحدٍّ تركية – سعودية إلى إسرائيل! | لبنان والسعوديّة يؤكّدان تعزيز الشراكة الزراعية | استئناف الشحن الجوي من لبنان إلى السعودية عبر طيران الشرق الأوسط |




