بيان من وزارة الإتصالات.. هذا ما جاء فيه!
لبنان
8 حزيران, 2023

أصدرت وزارة الإتصالات بياناً، اليوم الخميس، جاء فيه:
“بعد أن أعلنت وزارة الإتصالات عن إطلاق مزايدة تلزيم الخدمات البريدية التي تمتد من 7/6/2023 إلى 12/7/2023، وبعد أن طلبت الوزارة تعميم هذا الإعلان من قبل وزارة الخارجية التي قامت بدورها بإبلاغ السفارات اللبنانية في الخارج كما والأمانة العامة لجامعة الدول العربية، قامت الأمانة العامة – القطاع الإقتصادي – ادارة تنمية الاتصالات وتقنية المعلومات بنشر تعميم دعت من خلاله الإدارات البريدية العربية إلى المشاركة بالمزايدة التي أطلقتها وزارة الإتصالات”.
مواضيع ذات صلة :
البُهاق في لبنان: بين الوصمة الاجتماعية ورحلة العلاج | أصداء الاتفاق الإطاري تتفاعل داخلياً… والسلطات الأمنية ترسم خطوطاً حمراء لمنع الفوضى | نائب “الحزب”: لن يمرّ أي شيء لا نوافق عليه… ويدنا على الزناد! |




