يزبك: كان أحرى بمجلس الوزراء أن يعلن الحداد على نفسه
لبنان
18 تموز, 2024

كتب النائب غياث يزبك عبر منصة “إكس”: “كان أحرى بمجلس الوزراء، بدلًا من أن يعلن الحداد الوطني على ضحايا انفجار ٤ آب، أن يعلن الحداد على العدالة وعلى نفسه لتقصيرهما الفاضح في إحقاق الحق والاقتصاص من القتلة، فخنوعهما يتجاوز بفداحته الانفجار. ليت الحكومة لا تزني ولا تتصدق”.
مواضيع ذات صلة :
يزبك للدولة: الحق معك ومَن شعبه معه فمن عليه | غياث يزبك لعراقجي: إكفونا شرّكم ودعوا شعبنا يعيش | يزبك: حضور ترامب يعكس رغبة أميركية في تحقيق تقدم سريع |




