يزبك: ثلاثية معتقَلة ما لم يحررها الجيش من أسرِ الثلاثية الخادعة
لبنان
1 آب, 2024

كتب النائب غياث يزبك عبر “اكس”: “الكرامة والسيادة وهناء العيش، ستظل ثلاثية معتقَلة ما لم يحررها الجيش من أسرِ الثلاثية الخادعة. صحيح أن الأول من آب عيد محظور مؤجل الآن لكنه عائد عائد لأن قلوب اللبنانيين لا تخفق لغيره ولا تقتنع العقول، وقد تذوقَّت مُرّ البدائل الزائفة القاتلة”.
الكرامة والسيادة وهناء العيش،
ستظل ثلاثية معتقَلة ما لم يحررها الجيش من أسرِ الثلاثية الخادعة. صحيح أن الأول من آب عيد محظور مؤجل الآن لكنه عائد عائد لأن قلوب اللبنانيين لا تخفق لغيره ولا تقتنع العقول، وقد تذوقَّت مُرّ البدائل الزائفة القاتلة. pic.twitter.com/BKffeLCAnK— Ghayath Yazbeck (@GhayathYazbeck) August 1, 2024
مواضيع ذات صلة :
يزبك للدولة: الحق معك ومَن شعبه معه فمن عليه | غياث يزبك لعراقجي: إكفونا شرّكم ودعوا شعبنا يعيش | يزبك: حضور ترامب يعكس رغبة أميركية في تحقيق تقدم سريع |




