يزبك إلى هؤلاء: بينكم وبيننا ميدان النضال من أجل بناء دولة حرة… وسننتصر!
لبنان
7 آب, 2024

قال النائب غياث يزبك عبر حسابه على منصّة “إكس”: “٧ آب، يوم بلغت الطفرة البعثية رأس الدولة، فقررت سجن شعبها التواق الى الحرية والمصالحة. ٧ آب يوم سخِر المناضلون من سجانيهم الأقزام وأكدوا بأنهم اصغر من اطفاء شعلة الحرية في الصدور. مِن مناضلي ٧ آب ٢٠٠١ الى خاطفي لبنان اليوم: بينكم وبيننا ميدان النضال من اجل بناء دولة حرة وسننتصر”.
مواضيع ذات صلة :
يزبك للدولة: الحق معك ومَن شعبه معه فمن عليه | غياث يزبك لعراقجي: إكفونا شرّكم ودعوا شعبنا يعيش | يزبك: حضور ترامب يعكس رغبة أميركية في تحقيق تقدم سريع |




