“عمال الافران”: ما من جهة تمثلنا
لبنان
14 آب, 2024

أعلنت نقابة عمال الافران في لبنان الشمالي، في بيان، أنه “لا توجد أي جهة تمثلنا في أي تصريحات غير مأذون لها من قبلنا ومصادق عليها من نقابتنا والعمال في وضع يرثى له لناحية الطبابة اولا لان الضمان لا يعطيهم سوى الوعود المعسولة والاجر اليومي لا يكفي لشراء الغذاء للعامل ولعائلته. فمن اين يأتي بالمال للكهرباء والغاز والنقل والمدارس وهناك حاجات كثيرة لا يحصلون عليها”.
وأضافت: “قدر العمال الموت او الاستشهاد من اجل لقمة العيش بالحلال. الى متى الانتظار يا اعضاء مجلس ادارة الضمان؟”.
مواضيع ذات صلة :
اتحاد الأفران يدق ناقوس الخطر: أزمة الإقامات تهدد إنتاج الرغيف والقطاعات الحيوية | الخبز موجود لكن الحياة الهنيّة مفقودة… جلجلة الرّغيف في لبنان | اتحاد الأفران: الرغيف خط أحمر ونرفض المساس بكرامة القطاع |




