غالانت يتوعّد: سنواصل ضرب حزب الله
لبنان
1 أيلول, 2024

أكد وزير الدفاع الاسرائيلي يوآف غالانت، في تصريح له من الحدود الشمالية مع لبنان، أن “الثمن الذي ندفعه لن يذهب سدى وسنواصل ضرب حزب الله حتى نعيد سكان الشمال”، بحسب ما نقلت “الجزيرة”.
وكان قد صرح عـضـو مـجـلـس الـحـرب الإسرائيلي الـسـابـق بـيـنـي غـانـتـس، امس اليوم السبت، “على رونين بار وغالانت تقديم استقالتهم”.
وأردف غانتس، “وتيرة القتال والتقدم العسكري في غزة بطيئة جداً وهذه انتقادات موجهة إلى الجيش الإسرائيلي والأولوية الآن هي إبرام صفقة التبادل وتحويل الجهود العسكرية نحو الشمال”.
وتابع، “علينا أن نكون واقعيين فهذه معركة طويلة وتتطلب معالجة الوضع في الشمال”.
مواضيع ذات صلة :
مسؤول إسرائيلي: لن ننسحب من لبنان قبل إنهاء نفوذ “الحزب” | نتنياهو: الاتفاق الإطاري مع لبنان ضربة كبيرة لإيران | حزب الله ينفي سيطرة الجيش الإسرائيلي على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان |




