القرم: هناك خطرًا على الإنترنت في لبنان
لبنان
10 تشرين الثانى, 2024

أكد وزير الاتصالات جوني القرم في تصريح لقناة الـLBCI أن هناك خطرًا يهدد شبكة الإنترنت في لبنان، مشيرًا إلى أن “الأجواء اللبنانية مفتوحة والإسرائيلي يتجول فيها كما يريد”.
وأوضح القرم أن الوضع في شبكتي الاتصال “Touch” و”Alfa” صعب، حيث توقفت 175 محطة في شبكة “Touch” عن العمل، من بينها 9 محطات دمرت بشكل كامل و11 بشكل جزئي، في حين توقفت 161 محطة في شبكة “Alfa”.
وأضاف أن معظم المحطات المدمرة تقع في مناطق الضاحية الجنوبية، الجنوب، والبقاع.
مواضيع ذات صلة :
“مسألة حسابية” بسيطة تشعل الإنترنت! | اعتماد “القائمة البيضاء” في إيران للوصول إلى الإنترنت! | الإنترنت في لبنان تحت الضغط: تفاوت في جودة الخدمة بين المناطق |




